Type Here to Get Search Results !

فريق شباب وناشئين رفع الأثقال يخرج عن الصمت


بعض من الحقيقة نسر الكيان يروي قصتة📜

في كل مرة يحارب بها فريق شباب وناشئين رفع الأثقال يخرج أقوى من قبل ويبادل أوجاعه بمحبه وابتسامة عريضة ويبادر وينتظم بتدريباته بالرغم بأن مدرب الفريق لم يحضر إي إجتماع يعقدة الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال والسبب الحقد والطغينه الكبيره التي يحملها أصحاب القلوب الضعيفة المحسوبين على الإتحاد لو نظرنا نظرة بسيطة مجموعة نسر الكيان فقط المجموعة تحتوي على 11k إحدى عشر ألف محب خمس أضعاف معجبين صفحة الإتحاد ولو بالرغم من سياسات الفيس بوك فقد كانت 40k أربعون الف لو إنتقلنا الو انتقلنا الي صفحتنا عبر الفيس بوك سوف تحد أنها تحتوي على 16500 سته عشر ألف وخمسمائة متابعة اذا ما قورنت بصفحة الاتحاد الفلسطيني لرفع الأثقال وعدد زائرين مدونتنا في تزايد حملنا الشعار الذي ركع أمامة الكثيرون #البقاءللأقوي رسالتنا اليوم نرسلها للجميع.
١_لقد نصحنا الكثيرون بالتخلي عن رياضة رفع الأثقال لأنهم يعلمون انها أصبحت بيئة (قذرة) وأنها أصبحت رزقة للبعض ونزها للبعض الاخر لكننا حملنا هم فلسطين صوب أعيننا ولم نتخلا عنها.
2_كل من دعم فريق شباب وناشئين رفع الأثقال ممثل بمدربه الكابتن عبدالرحمن عطاالله تمت محاربته من أشخاص يحملون الوطنية في جيوبهم ولكننا واصلنا المسير.
3_لاعب فريق شباب وناشئين رفع الأثقال نسر الكيان تمت محاربته ومنعه من السفر بحجج واهيه نحن ندركها جيدا وفي آخر الطريق نطق بعضهم متحدث مع لاعب الفريق لن تحلم بسفر اذا بقيت مع فريق شباب وناشئين رفع الأثقال.
4_ربطتنا علاقة قوية مع رؤساء الاتحادات جميعهم وإمنائها العامون كانو يمثلون لنا قبس النور والداعمين الأوفياء.
5_الفريق الوحيد الذي كان ينتقل من نادي الي الأخر هو فريق شباب وناشئين حيث انتقل الى أكثر خمس أندية وكان في كل مرة يؤسس بها الكابتن عبدالرحمن ايقونه جديدة ورباعين جدد.
6_لعلم الجميع فريق شباب وناشئين رفع الأثقال الفريق الوحيد الذي لم يوجد داعم واحد له وكان الفريق عند زياره او عند شراء حاجية للفريق يتكاتف مع بعضه البعض.
٧_هل تعلم بإن بعض مدربين الأندية منعوا لاعب الفريق من السفر وقد تم الأتصال بالمدرب أمام أمين سر الأتحاد وقد تحدث المدرب بأنه ارسل كل الأوراق المطلوبة للإتحاد مما أثار دهشة أمين السر لكن لم يحرك ساكن.
8_هل تعلم بأن عدد لاعبين فريق شباب وناشئين رفع الأثقال المشاركين في بطولة القدس قد كان سبعة وعشرون لاعب وهذا العدد لم ولن يصل اليه اي نادي ممارس لرياضة رفع الأثقال بالرغم من أن النادي الأهلي لا يوجد به أدوات لممارسة رفع الأثقال الا ان وعي الكابتن عبد الرحمن وحرصة على ممارسة الرياضة بالرغم من الظلم الواقع علية وقد تم تقليص عدد المشاركين الا أن وصل إلى عشر لاعبين.
9_هل تعلم أن فريق شباب وناشئين رفع الأثقال كان يمارس تدريبة في نادي غزة الرياضي مشكور في آخر عام وهو لا يمثلة وقد جمعتنا علاقة أخوة كبيرة مع النادي.
10_نعم نعترف اليوم أننا لنا داعمين وحاضنة دولية للأسف وقفوا بجانبنا وكانوا لنا الداعمين في كل بطولة وتحضير ولم يحاربونا وقدموا لنا كل معلومه كان لها الأثر الواضح في الرقي بمستوى الفريق  مصر والاردن والعراق والسويد وتونس والجزائر فلهم منا جزيل الشكر والعرفان.
11_هل تعلم بأن الكابتن القدير عبدالرحمن عطاالله هو أيضا مدرب وحكم وطني في الاتحاد الفلسطيني للوشو كونغ فو وهو حكم وطني في الاتحاد الفلسطيني للملاكمة ولم ينتظر يوم شكر من أحد على عطائه الدائم.
12_فريق شباب وناشئين رفع الأثقال الفريق الوحيد الذي يحتوي على أرشيف كامل وكان في كل شهر ينفذ بطولة داخلية للاعبية.

في النهاية نبع العطاء لا يجف ومن يعمل بصمت لا يحتاج لأحد ليشكره على ما يقدمة للرياضة الفلسطينية فكما قال الخالد فينا ياسر عرفات الثورة ليست بندقية ثائر فحسب وكلنا نعم وفق الإمكانيات الضعيفة التي أمامنا رسالتنا للجميع بأننا رغم التجاهل الواضح والصريح الا أننا باقون ما بقى الزعتر والزيتون نحمل هم الوطن شعارنا واحد #نسرالكيان يحمل بين جناحية علم فلسطين لتبقى خالدة في قلوبنا #البقاءللأقوي رسالتنا للجميع #العنقاء كلمة أخيرة الرياضة للجميع وعلى الإتحاد أن يقف وقفة مشرفة وأن يحارب وأن يزيد من رقعة ممارسين الرياضة وفق آلية واضحة ومحددة أما رسالتي للمدربين أنتم كما انتم لن يتغير الحقد الذي في قلوبكم اما رسالتي للاعبين أنتم من تحملون هم فلسطين 🇵🇸 ورسالته وفقكم الله واعانكم على حمل الرسالة اتمنى من الله أن أراكم على منصات التتويج العربية والدولية.

إرسال تعليق

0 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.